2024-03-28T13:00:31+03:00

عاجل- نيمار يرد على رحيله عن الهلال من أجل برشلونة.. مفاجأة مدوية

في تطور سريع للأحداث، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، على ما يتردد حول عودته مرة أخرى للعب بشعار نادي برشلونة. 

وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء أن هناك مفاوضات كبرى على بدأت بين برشلونة الإسباني ونادي الهلال من أجل خروج نيمار في الصيف المقبل وعودته إلى النادي الكتالوني مرة أخرى.

وكانت تقارير قد أوضحت بأن نيمار لن يغادر الهلال إلا في حالة حصول النادي السعودي على مواطنه رافينيا جناح برشلونة الحالي في صفقة تبادلية، تعفي الهلال من دفع مبلغ الـ 100 مليون التي يطلبها البارسا من أجل خروج لاعب ليدز يونايتد السابق.

وفي ضوء تلك التطورات، رحب جمهور برشلونة بعودة نيمار من جديد، كخطوة لاستعادة بريق النادي الكتالوني نحو الألقاب المحلية والقارية. 

ولكن في تطور هام للغاية، أفاد موقع "Barca times" الإسباني، اليوم الخميس، أن اللاعب البرازيلي أكد لمقربيه إنه سيبقى مع الهلال الموسم القادم، ولن يذهب لبرشلونة عرفانا وتقديرا لزعيم آسيا. 

في صفقة تاريخية، انضم نيمار لصفوف نادي الهلال في صيف 2023، بعقد لمدة موسمين يستمر حتى يونيو 2025، وشارك مع الفريق في 5 مباريات فقط ساهم خلالها في أربع أهداف، ثم ضربته الإصابة بالرباط الصليبي مع منتخب بلاده البرازيل، ليغيب عن المشاركة مع الزعيم منذ شهر أكتوبر 2023. 

اقرأ أيضا

الهلال يتلقى ضربة قاصمة قبل كلاسيكو الشباب.. غياب صخرة الدفاع

الهلال أكثر الأندية حصولا على ركلات جزاء .. إحصائية تثير الجدل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نيمار يرد على رحيله عن الهلال من أجل برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- نيمار يرد على رحيله عن الهلال من أجل برشلونة.. مفاجأة مدوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- نيمار يرد على رحيله عن الهلال من أجل برشلونة.. مفاجأة مدوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في تطور سريع للأحداث، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رد البرازيلي نيمار دا سيلفا، المحترف بصفوف الهلال، على ما يتردد حول عودته مرة أخرى للعب بشعار نادي برشلونة. وخلال الأيام القليلة الماضية، ترددت أنباء أن هناك مفاوضات كبرى على بدأت بين برشلونة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم