2024-03-28T14:24:44+03:00

النصر يستقبل وفداً من رابطة دوري المحترفين

استقبل الرئيس التنفيذي لنادي النصر جويدو فينجا وفدًا من رابطة الدوري السعودي للمحترفين برئاسة الرئيس التنفيذي عمر مغربل، ومستشار رئيس مجلس ادارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين الأستاذ عبدالعزيز الحميدي.وناقش الجانبين بحسب بيان رسمي صادر عن النصر عددا من الموضوعات المشتركة والخطط المستقبلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يستقبل وفدا من رابطة دوري المحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يستقبل وفداً من رابطة دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم النصر يستقبل وفداً من رابطة دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقبل الرئيس التنفيذي لنادي النصر جويدو فينجا وفدًا من رابطة الدوري السعودي للمحترفين برئاسة الرئيس التنفيذي عمر مغربل، ومستشار رئيس مجلس ادارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين الأستاذ عبدالعزيز الحميدي.وناقش الجانبين بحسب بيان رسمي صادر عن النصر... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم