2024-03-28T15:00:24+03:00

ثأر وعقدة.. تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا

01:58 م | الخميس 28 مارس 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

تشهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، تحديًا خاصًا بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر، والجزائري عبد الحق بن شيخة، المدير الفني للفريق التنزاني.

كولر يسعى للثأر من بن شيخة

يأتي التحدي بين الثنائي بعد أن تمكن بن شيخة من أن وقف قطار بطولات السويسري مع الأهلي، عقب التفوق عليه في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023، عندما كان يتولى الجزائري القيادة الفنية لاتحاد العاصمة آنذاك، لا سيما أنها كانت أول بطولة يفقدها كولر مع الأحمر، منذ توليه القيادة الفنية، ما يجعله يأمل في التفوق على بن شيخة والثأر منه.

عبد الحق بن شيخة المدير الفني لسيمبا التنزاني

كولر يأمل في فك عقدة سيمبا

أما التحدي الثاني بالنسبة للمدير الفني للنادي الأهلي، يرجع إلى تاريخ مواجهاته مع الفريق التنزاني، إذ التقى السويسري بسيمبا في مواجهتين من قبل، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر ليج الإفريقي «البطولة المستحدثة»، ولم يتمكن كولر من الفوز في المباراتين، حيث فرضت نتيجة التعادل الإيجابي نفسها على المواجهتين؛ بواقع 2/2 في مباراة الذهاب على أرض الفريق التنزاني، و1/1 في مباراة العودة على ملعب «ستاد القاهرة الدولي».

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظيره سيمبا، في الثامنة مساء غدًا الجمعة، على ملعب «بنجامين»، معقل الفريق التنزاني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثأر وعقدة تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثأر وعقدة.. تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ثأر وعقدة.. تحد خاص لـ كولر أمام سيمبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:58 م | الخميس 28 مارس 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشهد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :