2024-03-28T16:53:10+03:00

أخبار الزمالك.. طوارئ قبل صدام فيوتشر والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت

03:50 م | الخميس 28 مارس 2024

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة مودرن فيوتشر المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب السلام، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أخبار الزمالك.. طوارئ قبل مباراة فيوتشر

وضمن أخبار الزمالك، أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض حالة الطوارئ قبل مباراتي مودرن فيوتشر، في ربع نهائي الكونفدرالية، إذ تقام مباراة الذهاب الأحد المقبل، بملعب السلام، في حين سيكون لقاء الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم 7 أبريل المقبل.

وطالب جوميز، اللاعبين بعدم السهر وحذر من زيادة الوزن، لتخطي عقبة مودرن فيوتشر، والوصول للدور نصف النهائي، من أجل مصالحة جماهير القلعة البيضاء بعد خسارة نهائي كأس مصر 2023 أمام الأهلي.

جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

الإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت

وفي إطار أخبار الزمالك، قرر مجلس إدارة النادي الأبيض تخصيص مكافآت إضافية للاعبين، من أجل عبور عقبة مودرن فيوتشر والتأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية، فضلا عن صرف جزء من المستحقات المالية المتأخرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الزمالك طوارئ قبل صدام فيوتشر والإدارة تحفز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الزمالك.. طوارئ قبل صدام فيوتشر والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أخبار الزمالك.. طوارئ قبل صدام فيوتشر والإدارة تحفز اللاعبين بالمكافآت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:50 م | الخميس 28 مارس 2024 فريق الزمالك يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة مودرن فيوتشر المحدد لها التاسعة مساء الأحد... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 04:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :