2024-03-28T17:56:16+03:00

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يستهدف مهاجم ريال مدريد في الصيف

كشفت صحيفة إسبانية، عن اهتمام من قبل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بصفقة مفاجأة من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتعلق الأمر هنا بالدولي الإسباني خوسيلو ماتا، لاعب ريال مدريد والمٌعار من صفوف إسبانيول، خلال الموسم الحالي.

وبحسب شبكة ريليفو الإسبانية، فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد أرسلت وفدًا إلى مدينة مدريد لمتابعة بعض لاعبي الملكي وأبرزهم خوسيلو ماتا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابعت، بأن مانشستر يونايتد يحاول معرفة سعر ووضع خوسيلو الحالي، حيث تراه إدارة الشياطين الحمر، بديلًا مميزًا لراسموس هويلوند مهاجم الفريق الحالي، لما يتمتع به من خبرة كبرى.

وسبق وأن لعب خوسيلو داخل الدوري الإنجليزي، بأندية نيوكاسل يونايتد وأيضًا ستوك سيتي لمدة أربع مواسم.

ومن جهة أخرى ينتظر خوسيلو موقف ريال مدريد حيث أنه يريد معرفة مستقبله مع النادي الملكي، خاصة مع الصفقات المقبلة لنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيختار خوسيلو البقاء داخل نادي ريال مدريد "حلم حياته"، حال قرر الملكي شراء عقده نهائيًا من صفوف إسبانيول.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يسرق نجم جديد من ريال مدريد بسبب مبابي 

مانشستر يونايتد يتفاوض مع لاعب ريال مدريد.. الصفقة تقترب من الحسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة مانشستر يونايتد يستهدف مهاجم ريال مدريد في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة.. مانشستر يونايتد يستهدف مهاجم ريال مدريد في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة.. مانشستر يونايتد يستهدف مهاجم ريال مدريد في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة إسبانية، عن اهتمام من قبل إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بصفقة مفاجأة من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويتعلق الأمر هنا بالدولي الإسباني خوسيلو ماتا، لاعب ريال مدريد والمٌعار من صفوف إسبانيول، خلال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :