2024-03-28T18:08:52+03:00

فتح تحقيق في وفاة اللاعب الجزائري وسيم جزار بعد إصابة في الملعب

فتحت محكمة جزائرية تحقيق في وفاة اللاعب وسيم جزار بعد إصابته في الملعب قبل أيام.

وتوفي وسيم جزار، لاعب وادي الماء، بعد إصابة مروعة خلال مواجهة أمل مراونة.

وأظهر مقطع اللاعب وسيم جزار (17 عامًا) يضرب الكرة برأسه قبل أن يتعرض لتدخل من أحد لاعبي أمل مراونة، ليسقط أرضًا قبل أن يتم نقله للمستشفى بسيارة مدنية.

وقررت محكمة مروانة في باتنة فتح تحقيق في القضية، وحسب بيان المحكمة فإن اللاعب المتوفى مكث في المستشفى من تاريخ الـ15 من مارس الحالي إلى يوم الـ24 من الشهر ذات وهو تاريخ وفاته.

ولذلك تم فتح تحقيق ابتدائي خاصة بالجانب المتعلق باتخاذ الاحتياطات اللازمة في مثل هذه الأحداث الرياضية.

وقال سمير جزار والد اللاعب المتوفى إنه ما “حز” في نفسه غياب سيارة الإسعاف خلال المباراة.

وقال رئيس الرابطة الجهوية لباتنة شوقي بوخالفة، إن شروط إحضار سيارات الإسعاف للملاعب لم تكن مطبقةبشكل صحيح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فتح تحقيق في وفاة اللاعب الجزائري وسيم جزار بعد إصابة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فتح تحقيق في وفاة اللاعب الجزائري وسيم جزار بعد إصابة في الملعب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فتح تحقيق في وفاة اللاعب الجزائري وسيم جزار بعد إصابة في الملعب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فتحت محكمة جزائرية تحقيق في وفاة اللاعب وسيم جزار بعد إصابته في الملعب قبل أيام. وتوفي وسيم جزار، لاعب وادي الماء، بعد إصابة مروعة خلال مواجهة أمل مراونة. وأظهر مقطع اللاعب وسيم جزار (17 عامًا) يضرب الكرة برأسه قبل أن يتعرض لتدخل من أحد لاعبي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم