2024-03-28T18:36:24+03:00

لاعب سيمبا: نسعى للتأهل إلى نصف نهائي إفريقيا على حساب الأهلي

أبدى شوماري كابومبي، لاعب فيق سيمبا، استعداده لمواجهة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

كابومبي: مستعدون للقتال أمام الأهلي

وقال كابومبي، خلال المؤتمر الصحفي: «يمكنني أن أقول إننا جاهزون لمواجهة الأهلي، ولدينا هدف واحد فقط من اللقاء، وهو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف لاعب سيمبا: «سنقاتل في مباراة الأهلي من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب سيمبا نسعى للتأهل إلى نصف نهائي إفريقيا على حساب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب سيمبا: نسعى للتأهل إلى نصف نهائي إفريقيا على حساب الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر لاعب سيمبا: نسعى للتأهل إلى نصف نهائي إفريقيا على حساب الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبدى شوماري كابومبي، لاعب فيق سيمبا، استعداده لمواجهة الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، غدًا الجمعة، في تمام الساعة... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 12 دقيقة