2024-03-28T19:08:24+03:00

“بوما” : إقبال عالمي وتاريخي على قمصان الهلال

أكد روبيرت بارتونك ، مسؤول فريق الاتصال في بوما الألمانية المتخصصة في الملابس الرياضية «PUMA» المصنعة لأطقم نادي الهلال ، أن الطلب على قمصان الزعيم في تزايد مستمر حول العالم .

وقال بارتونك في حديثه مع صحيفة «الرياضية» : ” شراكتنا مع الهلال تعد إحدى أولويات الشركة ، ويمكننا التأكيد أن الطلب على قمصان النادي ليس فقط في السعودية بل على مستوى العالم ” .

وتابع : ” هدفنا من خلال هذه الشراكة الوجود في المنطقة بشكل كبير ، كما أن المستويات الاستثنائية التي يقدمها شريكنا الهلال تساعدنا على الوصول إلى أهداف الشراكة ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن دوري روشن السعودي ينتشر حول مستوى العالم ” .

والجدير بالذكر أن بوما وقعت عقدًا مع الزعيم في يونيو الماضي يمتد أربعة أعوام ، من أجل صنع ملابس فرق كرة القدم للرجال والسيدات بمختلف الفئات العمرية .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بوما إقبال عالمي وتاريخي على قمصان الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “بوما” : إقبال عالمي وتاريخي على قمصان الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى “بوما” : إقبال عالمي وتاريخي على قمصان الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد روبيرت بارتونك ، مسؤول فريق الاتصال في بوما الألمانية المتخصصة في الملابس الرياضية «PUMA» المصنعة لأطقم نادي الهلال ، أن الطلب على قمصان الزعيم في تزايد مستمر حول العالم . وقال بارتونك في حديثه مع صحيفة «الرياضية» : ” شراكتنا مع الهلال... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 07:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :