2024-03-28T20:04:16+03:00

مدرب سيمبا: مواجهة الأهلي ستكون صعبة لأننا نواجه أفضل فريق يملك سجلا رائعا في أفريقيا

الخميس 28/مارس/2024 - 06:55 م

عبر عبدالحق بن شيخة المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني عن استعدادا فريقه لمواجهة نظيره الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقية

وسيواجه الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نظيره فريق سيمبا التنزاني في إطار مواجهات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

تصريحات مدرب سيمبا التنزاني

قال عبدالحق بن شيخة المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأهلي: الجميع يعرف حجم وجودة النادي الأهلي، لكننا خططنا لضمان الفوز في مباراة الذهاب حتى نكون في موقف جيد خلال مباراة الإياب.

وواصل بن شيخة: اللقاء سيكون صعب للغاية، وسنخوضه بكل الاحتياطات اللازمة، لكننا سنعمل على الفوز والتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وأكمل مدرب سيمبا: فريقي جاهز لمواجهة الأهلي غدًا، واللاعبون في حالة رائعة، وكان لدينا الوقت الكافي للاستعداد لتلك المباراة.

واختتم: نعلم أنه سيكون لقاء صعب لأننا نواجه أفضل فريق يملك سجلًا جيدًا في أفريقيا، لكننا جاهزون لمنافستهم على التأهل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سيمبا مواجهة الأهلي ستكون صعبة لأننا نواجه أفضل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سيمبا: مواجهة الأهلي ستكون صعبة لأننا نواجه أفضل فريق يملك سجلا رائعا في أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مدرب سيمبا: مواجهة الأهلي ستكون صعبة لأننا نواجه أفضل فريق يملك سجلا رائعا في أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 06:55 م عبر عبدالحق بن شيخة المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني عن استعدادا فريقه لمواجهة نظيره الأهلي المصري في بطولة دوري أبطال إفريقيا. موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقية وسيواجه... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :