2024-03-28T22:04:54+03:00

قبل لقاء الشباب..ماذا يفعل الهلال أمام الكبار؟

وكان الهلال حقق الفوز أمام الشباب في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث حقق الفريق الانتصار بنتيجة (2-0).وحقق الهلال الفوز على الاتحاد في الدوري هذا الموسم ذهابا 4 ـ 3 وإيابا 3 – 1.وفاز الهلال أمام الأهلي 3-1 كما حقق الفوز على النصر بثلاثية نظيفة.يذكر أن الهلال يتصدر ترتيب دوري روشن هذا الموسم برصيد 68 نقطة، بينما يحتل نادي الشباب المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

قبل لقاء الشباب..ماذا يفعل الهلال أمام الكبار؟ was last modified: مارس 28th, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل لقاء الشباب ماذا يفعل الهلال أمام الكبار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل لقاء الشباب..ماذا يفعل الهلال أمام الكبار؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية قبل لقاء الشباب..ماذا يفعل الهلال أمام الكبار؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكان الهلال حقق الفوز أمام الشباب في الدور الأول من مسابقة دوري روشن للمحترفين، حيث حقق الفريق الانتصار بنتيجة (2-0).وحقق الهلال الفوز على الاتحاد في الدوري هذا الموسم ذهابا 4 ـ 3 وإيابا 3 – 1.وفاز الهلال أمام الأهلي 3-1 كما حقق الفوز على... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :