2024-03-28T23:32:07+03:00

برشلونة يحصن لامين يامال من الإصابات بسبب ضغط المباريات

وضع نادي برشلونة الإسباني خطة لتحصين نجمه الصاعد لامين يامال من الإصابة في المباريات القادمة بعد افتقاد الفريق الكتالوني لخدمات أنسو فاتي وجافي نتيجة تعرضهما لمشكلات عضلية لنفس الأسباب في وقت سابق.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يصر على حماية لامين يامال من الإصابة، خصوصا وأنه يخوض عددا كبيرا من المباريات في مرحلة مبكرة جدا من مسيرته.

وظهر كل من أنسو فاتي وبيدري على الساحة في برشلونة وهما في عمر صغير، وأدت مشاركتهما بكثافة في المباريات، إلى تعرضهما لإصابات عضلية، أثرت كثيرا على أدائهما لاحقا، فيما يتعافى جافي حاليا من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي، ولا توجد ضمانات بعودته كما كان سابقا.

وأكدت الصحيفة، أن برشلونة اتفق مع المنتخب الإسباني على أن يامال سيلعب مباراة واحدة كاملة فقط من المباراتين الوديتين لإسبانيا ضد كولومبيا والبرازيل، كما طلب استثنائه من خوض الألعاب الأولمبية في باريس الصيف المقبل، مع الاكتفاء بخوض نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا.

وأضافت "سبورت" أن يامال زاد طوله 10 سم في الأشهر الـ 12 الماضية، وازداد وزنه 7 كجم، معظمها كتلة عضلية، وهو دليل على تطوره المستمر بدنيا.

وتابعت الصحيفة، أنه ومع عودة رافينيا وفيران توريس من الإصابة، سيعمل مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز على تخفيف الحمل البدني على يامال، الذي شارك في 8 مباريات متتالية بين شهري فبراير الماضي ومارس الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يحصن لامين يامال من الإصابات بسبب ضغط المباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يحصن لامين يامال من الإصابات بسبب ضغط المباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع برشلونة يحصن لامين يامال من الإصابات بسبب ضغط المباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وضع نادي برشلونة الإسباني خطة لتحصين نجمه الصاعد لامين يامال من الإصابة في المباريات القادمة بعد افتقاد الفريق الكتالوني لخدمات أنسو فاتي وجافي نتيجة تعرضهما لمشكلات عضلية لنفس الأسباب في وقت سابق.ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة يصر... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم