2024-03-29T01:28:39+03:00

يوفنتوس يفقد نجميه في مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي

يفتقد فريق نادي يوفنتوس خدمات الثنائي أركاديوز ميليك وكارلوس ألكاراز أمام لاتسيو بسبب الإصابة.ويلتقي يوفنتوس بفريق لاتسيو بمنافسات الدوري الإيطالي مساء السبت المقبل.وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن ميليك والكارازا لم يتعافا من الاصابة حتى الأن.وأفادت التقرير من المتوقع أن يضم ماسميليانو أليجري، لاعب الوسط سيكولوف، 22 عاما، لقائمة الفريق المسافرة إلى روما.ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يوفنتوس يفقد نجميه في مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس يفقد نجميه في مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم يوفنتوس يفقد نجميه في مواجهة لاتسيو بالدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يفتقد فريق نادي يوفنتوس خدمات الثنائي أركاديوز ميليك وكارلوس ألكاراز أمام لاتسيو بسبب الإصابة.ويلتقي يوفنتوس بفريق لاتسيو بمنافسات الدوري الإيطالي مساء السبت المقبل.وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن ميليك والكارازا لم يتعافا من الاصابة حتى... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم