2024-04-27T17:41:19+03:00

تفاؤل في بايرن ميونخ بشأن مشاركة موسيالا أمام ريال مدريد

- أكد الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن هناك تفاؤل كبير داخل بايرن ميونخ بشأن مشاركة جمال موسيالا أمام ريال مدريد رغم معاناة اللاعب من إصابة في أوتار الركبة.

ويأمل بايرن ميونخ في أن يتمكن من استعادة خدمات لاعبه موسيالا قبل مباراة الريال المقررة يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاؤل في بايرن ميونخ بشأن مشاركة موسيالا أمام ريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاؤل في بايرن ميونخ بشأن مشاركة موسيالا أمام ريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تفاؤل في بايرن ميونخ بشأن مشاركة موسيالا أمام ريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أكد الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن هناك تفاؤل كبير داخل بايرن ميونخ بشأن مشاركة جمال موسيالا أمام ريال مدريد رغم معاناة اللاعب من إصابة في أوتار الركبة. ويأمل بايرن ميونخ في أن يتمكن من استعادة خدمات لاعبه... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم