2024-03-29T03:24:12+03:00

الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

كشف الناقد الرياضي أحمد درويش، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع إياد العسقلاني، لاعب الإسماعيلي السابق، والمحترف حاليا في رستوف الروسي، خلال الفترة المقبلة، لدعم صفوف المارد الأحمر.

وكتب «درويش» عبر حسابه على «فيسبوك»: «الأهلي يتوصل لاتفاق لضم إياد العسقلاني في الصيف المقبل».

ويجيد إياد العسقلاني اللعب بالقدم اليسرى؛ إذ يشغل مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وخاض 9 مباريات مع الإسماعيلي خلال الموسم الجاري، قبل انتقاله لروستوف الروسي، وتمكن من صناعة هدف وحيد.

وأعلن نادي روستوف الروسي، التعاقد مع إياد العسقلاني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي الإسماعيلي، مقابل 900 ألف دولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الأهلي يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الناقد الرياضي أحمد درويش، عن اقتراب النادي الأهلي، من التعاقد مع إياد العسقلاني، لاعب الإسماعيلي السابق، والمحترف حاليا في رستوف الروسي، خلال الفترة المقبلة، لدعم صفوف المارد الأحمر.وكتب «درويش» عبر حسابه على «فيسبوك»: «الأهلي يتوصل لاتفاق... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :