2024-03-29T08:08:35+03:00

بديلاً لـ صلاح .. ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ، ليكون بديلاً لمواطنه محمد صلاح نجم الفريق .

وكان صلاح ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن الصيف الماضي ، لكنه بقي في ليفربول ، ومع بقاء عام واحد على عقده مع الريدز فإن الأخير بدأ بالبحث عن خيارات لتعويض خامس هدافيه التاريخيين ، ووقع الاختيار على عمر مرموش .

ووفقاً لصحيفة «بيلد» الألمانية ، فإن مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت حاز على إعجاب مسؤولي ليفربول الذين بدأوا التخطيط لـ”الحياة” ما بعد صلاح ومدربه يورغن كلوب .

وأضافت الصحيفة : ” فقد أبدى مسؤولو ليفربول إعجابهم بما يقدمه مواطن صلاح في الدوري الألماني بعدما سجل 15 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة في 33 مباراة مع آينتراخت فرانكوفرت”.

ويُذكر أن مرموش يرتبط بعقد مع آينتراخت يمتد حتى 2027 ، ونظراً لمستواه الذي قدمه هذا الموسم مع فريقه فإن انتقاله إلى أحد الأندية الكبار في أوروبا خلال فترة الصيف لا تبدو صعبة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بديلا لـ صلاح ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بديلاً لـ صلاح .. ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بديلاً لـ صلاح .. ليفربول يستعد لخطف نجم منتخب مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ، ليكون بديلاً لمواطنه محمد صلاح نجم الفريق . وكان صلاح ارتبط اسمه بالانتقال إلى دوري روشن الصيف الماضي ، لكنه بقي في ليفربول ، ومع بقاء عام واحد... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 08:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :