2024-03-29T08:09:04+03:00

الونسو يجبر البايرن وليفربول على البحث عن هدف جديد في الصيف المقبل

– أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن بايرن ميونخ وليفربول قد شرعا في البحث عن هدف جديد في فترة الانتقالات المقبلة لخلافة توخيل وكلوب.

تتوارد العديد من التقارير التي تؤكد على بقاء تشابي الونسو ، هدف الناديين ، في باير ليفركوزن الموسم القادم ، لذا فقد بدأ ليفربول والبايرن رحلة البحث عن مدرب جديد بعيدًا عن الإسباني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الونسو يجبر البايرن وليفربول على البحث عن هدف جديد في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الونسو يجبر البايرن وليفربول على البحث عن هدف جديد في الصيف المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الونسو يجبر البايرن وليفربول على البحث عن هدف جديد في الصيف المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن بايرن ميونخ وليفربول قد شرعا في البحث عن هدف جديد في فترة الانتقالات المقبلة لخلافة توخيل وكلوب. تتوارد العديد من التقارير التي تؤكد على بقاء تشابي الونسو ، هدف... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 08:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :