2024-03-29T14:52:21+03:00

ألونسو يحسم مستقبله مع ليفركوزن بعد اهتمام ليفربول وبايرن ميونخ

الجمعة 29/مارس/2024 - 01:47 م

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، موقف تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني من الرحيل، بعد ارتباطه بتدريب ليفربول وبايرن ميونخ.

ألونسو يحسم مستقبله مع باير ليفركوزن

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، أن تشابي اتخذ قراره بالبقاء مع باير ليفركوزن لمدة موسم آخر.

وتابع: باير كوزن سيعلن عن القرار رسميًا، خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيصبح الشرط الجزائي في عقد تشابي ألونسو ساريًا في صيف 2025.

وأوضح: تشابي شارك إدارة باير ليفركوزن في التخطيط للصفقات الصيفية الجديدة، بالإضافة إلى الاحتفاظ بنجوم النادي على رأسهم فلوريان فيرتز.

واختتم رومانو: تم إبلاغ كل من ليفربول وبايرن ميونخ بقرار تشابي، لكن ريال مدريد سيواصل مراقبة المدرب في المستقبل.

في الوقت نفسه، كشف رومانو أبرز المدربين المرشحين لقيادة ليفربول، عقب رحيل يورجن كلوب بنهاية الموسم الجاري، حيث أكد على أن روبن أموريم المدير الفني لنادي سبورتنج لشبونة، بجانب روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي، الثنائي الأبرز لتدريب الريدز خلال الفترة المقبلة.

وكان يورجن كلوب أعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وقبل انتهاء عقده، كما أكدت إدارة بايرن ميونخ على رحيل توماس توخيل عن تدريب العملاق البافاري بنهاية الموسم أيضًا.

الجدير بالذكر أن تشابي ألونسو قام بالعديد من الإنجازات في الفترة الأخيرة رفقة ناديه الألماني باير ليفركوزن، حيث لم يحقق الفريق الألماني أي خسارة بالدوري منذ أغسطس عام 2023، ليصبح النادي الأول في القائمة محققًا هذا الإنجاز، كما يليه نادي بايرن ميونخ.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألونسو يحسم مستقبله مع ليفركوزن بعد اهتمام ليفربول وبايرن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألونسو يحسم مستقبله مع ليفركوزن بعد اهتمام ليفربول وبايرن ميونخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ألونسو يحسم مستقبله مع ليفركوزن بعد اهتمام ليفربول وبايرن ميونخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 01:47 م كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، موقف تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني من الرحيل، بعد ارتباطه بتدريب ليفربول وبايرن ميونخ. ألونسو يحسم مستقبله مع باير ليفركوزن وكتب رومانو... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :