2024-03-29T14:57:35+03:00

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل

يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية، عن موعد مباراة النصر والطائي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.

رونالدو نجم النصر

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لهذا الديربي الناري والمثير.

النصر والطائي في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية صوب أرضية ملعب «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو، والذي يحتضن مباراة النصر ضد الطائي، في مباريات الجولة 25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث يسعى العالمي لتحقيق الفوز ومواصلة الحفاظ على وصافة ترتيب دوري «روشن» هذا الموسم.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 56 نقطة من 24 مباراة خاضهم العالمي في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصار وتعادلين وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

كريستيانو رونالدو نجم النصر

بينما يحتل فريق الطائي المركز السادس عشر «مراكز الهبوط» في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 22 نقطة من 24 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقى «فارس الشمال» الهزيمة في 14 مباراة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: دافيد اوسبينا.

خط الدفاع: أليكس تيليس - إميريك لابورت - على لاجامي - أيمن يحيى.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - عبد الرحمن غريب.

لويس كاسترو مدرب النصر

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت الموافق 30 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر والطائي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي.

رونالدو نجم النصر

وتنطلق مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية، عن موعد مباراة النصر والطائي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الأول بارك» معقل العالمي. رونالدو نجم النصر... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :