2024-04-27T20:12:45+03:00

تعادل مثير يحسم مباراة الرائد والاتفاق في دوري روشن

حقق فريق نادي الاتفاق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم السبت، بمنافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.بادر بالتهديف فريق الرائد عن طريق لاعبه كريم بركاوي في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول.وفي الشوط الثاني تمكن الاتفاق من إدارك التعادل في الدقيقة 71 بواسطة لاعبه موسى ديمبلي، قبل أن ينجح هارون كامارا من استغلال تمريرة فيالندوم وتسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90+2، ليحقق الاتفاق النقاط الثلاثة. وكان الاتفاق هو الأخطر والأكثر سيطرة على الكرة وتهديدًا للمرمى على مدار شوطي اللقاء.الخسارة أبقت الرائد في المركز الثالث عشر بترتيب دوري روشن برصيد 30 نقطة، وقفز بالاتفاق إلى المركز السادس بعد الفوز وأصبح رصيده 43 نقطة.وكان الاتفاق قد تعادل في ملعبه بالجولة الماضية من روشن أمام نظيره الوحدة، قبل أن ينتصر على الرائد في لقاء الليلة.ويلعب الاتفاق مباراته المقبلة تحت قيادة مديره الفني الإنجليزي ستيفن جيراد أمام الفيحاء مساء الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة 30 من عمر دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعادل مثير يحسم مباراة الرائد والاتفاق في دوري روشن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعادل مثير يحسم مباراة الرائد والاتفاق في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تعادل مثير يحسم مباراة الرائد والاتفاق في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق نادي الاتفاق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم السبت، بمنافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2023-2024.بادر بالتهديف فريق الرائد عن طريق لاعبه كريم بركاوي في الدقيقة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم