2024-04-08T20:17:10+03:00

رئيس الاتحاد: حضرنا إلى الإمارات لحصد اللقب

علق أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، على مواجهة الوحدة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، والتي من المقرر أن تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب أل نهيان في الوقت الحالي.وقال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد في تصريحات عبر ssc: حضرنا هنا لتمثيل الاتحاد خير تمثيل، وتصريحي السابق تم الاجتزاء منه، ومهمة الأخضر تستحق التضحية، والخوف كان بأننا لا نستطيع إكمال القائمة.. وجماهير الاتحاد ترغب بتحقيق كل البطولات، ونحن نؤدي كل ما هو علينا". وتابع:" هدفنا مواصلة تحقيق النتائج الجيدة خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق خلال الموسم الحالي".ويلاقي نادي الاتحاد نظيره نادي الوحدة في الوقت الحالي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الاتحاد حضرنا إلى الإمارات لحصد اللقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الاتحاد: حضرنا إلى الإمارات لحصد اللقب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رئيس الاتحاد: حضرنا إلى الإمارات لحصد اللقب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، على مواجهة الوحدة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر السعودي، والتي من المقرر أن تقام في الوقت الحالي على أرضية ملعب أل نهيان في الوقت الحالي.وقال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد في تصريحات عبر ssc: حضرنا... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 08:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :