2024-04-08T23:56:39+03:00

أهداف مباراة الأهلي وإنبي.. «الفولت العالي» يلقي بكلمة الافتتاح

يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الأهلي وإنبي بدوري Nile، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من البطولة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، على ملعب «ستاد القاهرة الدولي».

أهداف مباراة الأهلي وإنبي بدوري Nile

نجح محمود عبدالمنعم «كهربا» في تسجيل أول أهداف النادي الأهلي خلال اللقاء، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر عن طريق طاهر محمد طاهر، ليضعها برأسية قوية من داخل منطقة جزاء إنبي في الشباك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أهداف مباراة الأهلي وإنبي الفولت العالي يلقي بكلمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أهداف مباراة الأهلي وإنبي.. «الفولت العالي» يلقي بكلمة الافتتاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أهداف مباراة الأهلي وإنبي.. «الفولت العالي» يلقي بكلمة الافتتاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الأهلي وإنبي بدوري Nile، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من البطولة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، على ملعب «ستاد القاهرة الدولي». أهداف مباراة الأهلي وإنبي بدوري Nile نجح... , نشر في الأثنين 2024/04/08 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :