2024-04-09T00:20:27+03:00

تعليق جوارديولا على إغلاق سقف البرنابيو في مواجهة الريال

- طالب ريال مدريد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يتم غلق سقف السانتياجو برنابيو في مواجهة مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلق جوارديولا على اللعب تحت سقف مغلق قائلا: “أشعر بالفضول لرؤيته لأنني لم ألعب أي مباراة رسمية في هذه الحالة، أنا متحمس لرؤية ذلك”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق جوارديولا على إغلاق سقف البرنابيو في مواجهة الريال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق جوارديولا على إغلاق سقف البرنابيو في مواجهة الريال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة تعليق جوارديولا على إغلاق سقف البرنابيو في مواجهة الريال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - طالب ريال مدريد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يتم غلق سقف السانتياجو برنابيو في مواجهة مانشستر سيتي، غدا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وعلق جوارديولا على اللعب تحت سقف مغلق قائلا: “أشعر... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :