2024-04-13T10:09:50+03:00

وليد الفراج: لا يوجد موعد لتأجيل مباراة الأهلي والهلال .. فيديو

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج أن طلب إدارة نادي الهلال بتأجيل مباراة الأهلي، هي أمر في يد رئيس رابطة الدوري كارلو نهرا، وهو صاحب القرار.

وأشار الفراج أنه سأل أحد المسؤولين عن إمكانية التأجيل، ليجيب أنه بالنظر في الروزنامة نجد أن تبقى48 يوم على انتهاء مباريات الدوري، مؤكدًا أنه لا يوجد وقت خلال هذه الفترة ليتم التأجيل فيها.

وتابع أن الهلال لايزال لديه مشواى آسيوي قد يستمر، مشيرًا أن الهلال في حال عبوره العين الإماراتي، سيكون عنده مباريات على خلفية دوري أبطال آسيا يومي 11 و25 مايو، وبعدها سيكون عنده مباراة مع الوحدة يوم 27 من ذات الشهر.

وعلى صعيد متصل فقد طالبت إدارة نادي الهلال بتأجيل مباراة الأهلي، على خلفية الجولة الـ 28 من مباريات دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم.

#وليد_الفراج: الهلال يطلب تأجيل لقاء #الأهلي_الهلال والأهلي يرفض ، والقرار لدى "كارلو نهرا" في رابطة الدوري.. الجدول مزدحم خاصة ان الهلال لديه مشوار آسيوي قد يستمر ????#أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/baA8e5WHwF pic.twitter.com/RXbUBbeUyk

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 12, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وليد الفراج لا يوجد موعد لتأجيل مباراة الأهلي والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وليد الفراج: لا يوجد موعد لتأجيل مباراة الأهلي والهلال .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وليد الفراج: لا يوجد موعد لتأجيل مباراة الأهلي والهلال .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج أن طلب إدارة نادي الهلال بتأجيل مباراة الأهلي، هي أمر في يد رئيس رابطة الدوري كارلو نهرا، وهو صاحب القرار. وأشار الفراج أنه سأل أحد المسؤولين عن إمكانية التأجيل، ليجيب أنه بالنظر في الروزنامة نجد أن تبقى48 يوم... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم