2024-04-13T15:45:05+03:00

طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. بالأسماء

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عن أسماء الطاقم التحكيمي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، بعد غدٍ الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي والزمالك

وكتب شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس، تويتر سابقًا»: «طاقم تحكيم الأهلي والزمالك إبراهيم نور الدين، وهاني عبد الفتاح وسامي هلهل، وحكم رابع أحمد الغندور».

وأضاف: «حكام الڤار محمد عادل ومعهم مساعد محمود أبو الرجال وعاطف حسين».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالأسماء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. بالأسماء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. بالأسماء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عن أسماء الطاقم التحكيمي لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، بعد غدٍ الاثنين، في تمام الساعة... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 03:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :