2024-04-17T06:04:41+03:00

الظهور الأول للصافرة الدولية في مباراة المنصورة والقزازين

يستعد نادي المنصورة لمواجهة نظيره مركز شباب القزازين وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر القسم الثاني ب.

وباتت هذه المباراة على صفيح ساخن بسبب حسم الصعود لدوري المحترفين.

صافرة دولية للمرة الأولى في الموسم

ويقود المباراة الحكم الدولي محمد عادل ويعاونه كلا من حسني فتحي مساعد اول، محمد ابراهيم مساعد ثان، بينما  احمد عبدالله حكما رابعا.

ترتيب الفريقين قبل مباراة اليوم

ويحتل المنصورة صدارة المجموعة برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد نادي يتواجد مركز شباب القزازين في المركز الثاني المباراة برصيد 32 نقطة، وتنطلق المباراة على ملعب المنصورة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الظهور الأول للصافرة الدولية في مباراة المنصورة والقزازين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الظهور الأول للصافرة الدولية في مباراة المنصورة والقزازين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر الظهور الأول للصافرة الدولية في مباراة المنصورة والقزازين ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي المنصورة لمواجهة نظيره مركز شباب القزازين وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر القسم الثاني ب. وباتت هذه المباراة على صفيح ساخن بسبب حسم الصعود لدوري المحترفين. صافرة دولية للمرة الأولى في الموسم ويقود المباراة الحكم الدولي... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم