2024-04-17T08:24:17+03:00

تعليق مفاجئ من الزمالك على فرحة لاعبي الأهلي بعد تسجيل هدف التعادل

علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على فرحة لاعبي النادي الأهلي عقب تسجيل هدف التعديل أمام الفارس الأبيض في القمة 127 من مباريات الدوري المصري، والتي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري.

وقال أحمد سليمان خلال ظهوره التليفزيوني: «فرحة لاعبي النادي الأهلي بعد التعادل أمامنا صاخبة جدا وكبيرة لأن بيقولك إن فرحتنا مبالغ فيها وكبيرة جدا، طبيعي لأن بكسب الفريق الأفضل عربيا في الوقت الحالي، في التوقيت ده لازم أفرح كده».

انتقادات بسبب فرحة الزملكاوية

وكانت جماهير ومجلس نادي الزمالك واجهوا انتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب فرحتهم عقب الفوز على النادي الأهلي بهدفين دون رد بأقدام سيف الدين الجزيري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق مفاجئ من الزمالك على فرحة لاعبي الأهلي بعد تسجيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق مفاجئ من الزمالك على فرحة لاعبي الأهلي بعد تسجيل هدف التعادل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تعليق مفاجئ من الزمالك على فرحة لاعبي الأهلي بعد تسجيل هدف التعادل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على فرحة لاعبي النادي الأهلي عقب تسجيل هدف التعديل أمام الفارس الأبيض في القمة 127 من مباريات الدوري المصري، والتي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري. وقال أحمد سليمان... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 08:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 8 دقيقة