2024-04-17T14:12:25+03:00

رغم الفوز على الأهلي.. جوميز يصحح أخطاء القمة قبل صدام دريمز الغاني

12:55 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

البرتغالى جوزيه جوميز

يعقد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مطوّلة مع لاعبى الفريق، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، من أجل الحديث عن أخطاء مباراة الأهلي التي، أقيمت أول أمس الاثنين، في الدوري.

وفاز الزمالك، على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة دوري  NiLe، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة، في المركز التاسع.

جوميز يصحح أخطاء الزمالك قبل الكونفدرالية 

ومن المنتظر، أن يتحدث جوميز مع لاعبيه على ضرورة تصحيح الأخطاء، التي وقعوا فيها رغم الفوز، لتفادى تكرارها قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره دريمز في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على استاد القاهرة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور 30 ألف مشجع.

طاقم تحكيم رواندى لمباراة الزمالك ودريمز 

يدير المباراة طاقم تحكيم من رواندا بقيادة صامويل أويكوندا، حكما للساحة، ويعاونه كل من: الأنجولي إيفينالدو ميريليس، والمالي موديبو ساماكي، مساعدين، والمالي بوبو تراوري، حكما رابعا، ويتواجد الجنوب إفريقي مكاليما زينيث، حكما للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل، واختار «كاف» الليبي عمر جمعة عبد الصادق، مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام، الغيني أبوبكر دومبيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رغم الفوز على الأهلي جوميز يصحح أخطاء القمة قبل صدام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رغم الفوز على الأهلي.. جوميز يصحح أخطاء القمة قبل صدام دريمز الغاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رغم الفوز على الأهلي.. جوميز يصحح أخطاء القمة قبل صدام دريمز الغاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:55 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 البرتغالى جوزيه جوميز يعقد البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة مطوّلة مع لاعبى الفريق، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، من... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :