2024-04-17T14:28:05+03:00

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم.. كين يهدد صدارة مبابي

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:21 م

تتواصل اليوم منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراتين من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي وريال مدريد، فيما يلعب بايرن ميونخ مع أرسنال، لتحديد أطراف نصف النهائي الأخر من التشامبيونزليج.

ونجح فريقا باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاحا ببرشلونة وأتلتيكو مدريد على الترتيب، في المباريات التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

مبابي يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

نجح كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في تصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين في مرمى برشلونة في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي بنتيجة 4-1.

ووصل مبابي إلى الهدف رقم 8 في دوري أبطال أوروبا، متساويًا مع لوك دي يونج لاعب آيندهوفن الهولندي والذي ودع المسابقة رفقة فريقه، ليتنافس الفرنسي مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ صاحب المركز الثالث برصيد 7 أهداف، والذي ينتظره مواجهة مهمة أمام أرسنال اليوم.

وجاء ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، قبل مباريات اليوم كالأتي:

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023-2024

1- كيليان مبابي - باريس سان جيرمان - 8 أهداف.

2- لوك دي يونج - آيندهوفن - 8 أهداف.

3- هاري كين - بايرن ميونخ - 7 أهداف.

4- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي - 6 أهداف.

5- أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد، - 6 أهداف.

6- جوليان ألفاريز - مانشستر سيتي - 5 أهداف.

7- رامسوس هويلاند - مانشستر يونايتد - 5 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم كين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم.. كين يهدد صدارة مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم.. كين يهدد صدارة مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:21 م تتواصل اليوم منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراتين من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي وريال مدريد، فيما يلعب بايرن ميونخ مع أرسنال، لتحديد أطراف نصف النهائي الأخر من... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :