2024-04-17T14:28:46+03:00

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

01:22 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة صعبة وقوية أمام فريق دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى الفوز على فريق دريمز الغاني، واستكمال المشوار حتى النهاية لتحقيق اللقب.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني، تقرر أن يقام لقاء الذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، على استاد القاهرة، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور 30 ألف مشجع.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغانى

من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية، عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط.

ويدير مباراة الذهاب طاقم تحكيم من رواندا بقيادة صامويل أويكوندا، حكما للساحة، ويعاونه كل من: الأنجولي إيفينالدو ميريليس، والمالي موديبو ساماكي، مساعدين، والمالي بوبو تراوري، حكما رابعا، ويتواجد الجنوب إفريقي مكاليما زينيث، حكما للفيديو، ويعاونه مواطنه توم أبو نجيل.

واختار «كاف» الليبي عمر جمعة عبد الصادق، مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام، الغيني أبوبكر دومبيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:22 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة صعبة وقوية أمام فريق دريمز الغاني، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :