2024-04-17T14:28:47+03:00

تذكرتي تفتح باب الحجز لمباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية

01:19 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أعلنت شركة تذكرتي، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بدء حجز تذاكر مباراة الزمالك ودريمز

أوضحت الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي، عبر «فيسبوك»، أنه جرى فتح باب الحجز لجماهير الزمالك، عبر موقع الشركة، من أجل حضور المباراة المرتقبة للفريق ضد دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام نادي دريمز الغاني، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، في تمام السادسة مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد القاهرة.

حضور 30 ألف مشجع

وتلقى نادي الزمالك، خطابا رسميا، يفيد بموافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام دريمز الغاني، بعدما أرسل النادي خطابا رسميا، بالسعة الكاملة خلال مباراة الفريقين في مسابقة الكونفدرالية.

وفاز نادي الزمالك في آخر مبارياته على نادي الأهلي في بطولة الدوري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، سجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري، بينما سجل هدف المارد الأحمر الوحيد أحمد عبد القادر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تذكرتي تفتح باب الحجز لمباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تذكرتي تفتح باب الحجز لمباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تذكرتي تفتح باب الحجز لمباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:19 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أعلنت شركة تذكرتي، فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :