2024-04-17T16:28:17+03:00

ننشر قائمة الأهلي المتجهة للكونغو لمواجهة مازيمبي.. عودة تاو وغياب مروان عطية

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:24 م

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قائمة الفريق المتجهة لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي.

وحسب ما ذكره المصدر، فقد قرر السويسري مارسيل كولر استمرار غياب مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأحمر، بسبب عدم جاهزيته للمشاركة.

وتابع المصدر، أن قائمة الأهلي قد شهدت استمرار غياب كل من حسين الشحات، وإمام عاشور، إلى جانب محمد الشناوي وأليو ديانج، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم.

واستكمل المصدر في حديثه، أن قائمة الفريق الأحمر شهدت عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، التونسي محمد الضاوي كريستو، بعد اكتمال جاهزية الثنائي، للمشاركة مع الفريق الأحمر.

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة لخوض لقاء مازيمبي كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - أكرم توفيق- كريم الدبيس - محمد هاني

خط الوسط:   أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - عمرو السولية- أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد - رضا سليم -  محمد الضاوي كريستو - كريم نيدفيد - بيرسي تاو

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي، في تمام الساعة الثالثة من عصر السبت المقبل، الموافق العشرين من أبريل الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ننشر قائمة الأهلي المتجهة للكونغو لمواجهة مازيمبي عودة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ننشر قائمة الأهلي المتجهة للكونغو لمواجهة مازيمبي.. عودة تاو وغياب مروان عطية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ننشر قائمة الأهلي المتجهة للكونغو لمواجهة مازيمبي.. عودة تاو وغياب مروان عطية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:24 م كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قائمة الفريق المتجهة لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويحل الأهلي ضيفًا على مازيمبي،... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :