2024-04-17T16:28:17+03:00

بعد تألقهما أمام الأهلي.. ثنائي الزمالك يغيب عن مواجهة دريمز في الكونفدرالية

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:20 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في إطار مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ويغيب عن مباراتي الزمالك ودريمز الغاني كل من عبد الله السعيد وناصر ماهر بعد تألق الثنائي أمام الأهلي في مباراة الدوري الماضية، بالإضافة إلى غياب سيف فاروق جعفر وذلك بسبب عدم قيدهما في قائمة الزمالك الإفريقية للموسم الحالي بسبب مشاركتهما مع أندية بيراميدز وفيوتشر في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الموسم الحالي قبل انتقالهما للزمالك يناير الماضي.

الزمالك يستأنف تدريباته

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء.

وكان الفريق حصل على راحة من مران الفريق بالأمس بعد الفوز على الأهلي يوم الاثنين الماضي.

وفاز الزمالك على الأهلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

واستطاع الزمالك تحقيق الفوز بـ أقدام التونسي سيف الجزيري الذي سجل هدفين للأبيض، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد القادر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تألقهما أمام الأهلي ثنائي الزمالك يغيب عن مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تألقهما أمام الأهلي.. ثنائي الزمالك يغيب عن مواجهة دريمز في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد تألقهما أمام الأهلي.. ثنائي الزمالك يغيب عن مواجهة دريمز في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:20 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة فريق دريمز الغاني في إطار مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية. وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 04:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم