2024-04-17T17:20:50+03:00

الأهلي يتجه إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة؛ استعدادا للسفر إلى الكونغو لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يتجه إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يتجه إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر الأهلي يتجه إلى الكونغو الديمقراطية لمواجهة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة؛ استعدادا للسفر إلى الكونغو لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :