2024-04-17T17:33:18+03:00

"مقاسات سراويل لاعبي الاتحاد".. سخرية من مطالب بنزيما للبقاء

سخر الإعلامي محمد البكيري، من التقارير الأخيرة التي تتعلق بشأن الطلبات التي حددها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، من أجل استمراره مع النادي الجداوي في الموسم الجديد.

ويعاني بنزيما من أزمة عنيفة منذ انتقاله للاتحاد في الميركاتو الصيفي، حيث فشل في تقديم مستواه الفني المعروف عنه.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن بنزيما اشترط اللعب بطريقة "4-3-3"، وعرض اسم المدرب الذي يرغب في الانتقال للدوري السعودي، بالإضافة إلى التعاقد مع أجنحة سبق وأن لعب معهم في المنتخب أو النادي، ودعم مركز وسط الملعب بلاعب عالمي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

البكيري يسخر من طلبات بنزيما

علق الإعلامي محمد البكيري، على اشترطات بنزيما ساخرا عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس" : "الحكومة بنزيما ما يبغي يحدد كمان أرقام قمصان اللاعبين ومقاسات سراويلهم".

وتابع: "إذا كان هذا الكلام صحيحا ويحدث لفريق عملاق مثل الاتحاد، فهو غير صحي بهذه الطريقة.

اقرأ أيضا

الطريس يتجاوز لمسة يد بنزيما.. هل استحق الهلال ركلة جزاء ؟

قرار عاجل بمعاقبة بنزيما وحمدالله.. حرب لا تليق بالاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مقاسات سراويل لاعبي الاتحاد سخرية من مطالب بنزيما للبقاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "مقاسات سراويل لاعبي الاتحاد".. سخرية من مطالب بنزيما للبقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "مقاسات سراويل لاعبي الاتحاد".. سخرية من مطالب بنزيما للبقاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سخر الإعلامي محمد البكيري، من التقارير الأخيرة التي تتعلق بشأن الطلبات التي حددها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد، من أجل استمراره مع النادي الجداوي في الموسم الجديد.ويعاني بنزيما من أزمة عنيفة منذ انتقاله للاتحاد في الميركاتو الصيفي، حيث... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :