2024-04-17T17:40:08+03:00

8 لاعبين ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 04:37 م

يعاني فريق الأهلي من العديد من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق الأحمر قبل مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويلاقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفقد الأهلي جهود 8 لاعبين من صفوفه خلال مباراته الحاسمة والمرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي لأسباب مختلفة.

ويواصل مروان عطية لاعب وسط فريق الأهلي، بسبب عدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا خلال لقاء زد في مسابقة الدوري الممتاز

كما يواصل الرباعي حسين الشحات ومحمد الشناوي وإمام عاشور إلى جانب أليو ديانج الغياب عن المشاركة مع الأهلي بعد خضوعهم لعمليات جراحية مختلفة.

فيما يغيب أيضًا كلا من ياسر إبراهيم على خلفية إصابته العضلية بالإضافة إلى الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد إفريقيًا.

وجاءت قائمة غيابات الأهلي في قمة الدوري كالتالي:

محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - مروان عطية - حسين الشحات - أليو ديانج - إمام عاشور - محمود الزنفلي - عمر كمال عبد الواحد.

وينطلق لقاء الأهلي المرتقب والحاسم أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصرًا السبت الموافق الموافق العشرين من أبريل الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

8 لاعبين ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 8 لاعبين ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 8 لاعبين ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 17/أبريل/2024 - 04:37 م يعاني فريق الأهلي من العديد من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق الأحمر قبل مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :