2024-04-17T18:41:47+03:00

قبل دقائق من لقاء العين.. خيسوس يطلق وعدا قويا لجمهور الهلال

أدلى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، بتصريحات حماسية قبل دقائق من انطلاق المباراة المرتقبة ضد العين الإماراتي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تقام على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين. 

أكد خيسوس على أهمية المباراة، مُشيرًا إلى أن التأهل لن يُحسم في لقاء واحد، بل يتطلب جهدًا مضاعفًا على مدار المباراتين.

وقال مدرب الهلال: " الكل في انتظار هذه المباراة، لكن لن يحسم أمر التأهل اليوم، نتمنى أن نستمر في مستوانا المعهود، ونقدم أداء قويا يساعدنا على تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتنا في لقاء العودة". 

وعن تأجيل المباراة 24 ساعة بسبب الظروف الجوية، أبدى خيسوس ثقته في عدم تأثر الهلال بهذا التأجيل، وقال: "تأكد إننا لن نتأثر، لا أرى تأثير كبير على تأجيل المباراة، وتركيزنا كبير على تحقيق نتيجة الفوز". 

واختتم البرتغالي تصريحاته، قائلا: "حلمنا التأهل إلى نهائي آسيا وتحقيق اللقب، دوري أبطال آسيا ينقصني، وأريده بلا شك، هدفي الفوز بالكأس مع الهلال".

اقرأ أيضا

مفاجأة عن تأجيل مباراة الهلال ضد العين .. سر تراجع الآسيوي

مفاجآت تشكيل الهلال المتوقع أمام العين .. يهاجم بالقوة الضاربة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل دقائق من لقاء العين خيسوس يطلق وعدا قويا لجمهور الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل دقائق من لقاء العين.. خيسوس يطلق وعدا قويا لجمهور الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت قبل دقائق من لقاء العين.. خيسوس يطلق وعدا قويا لجمهور الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أدلى البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، بتصريحات حماسية قبل دقائق من انطلاق المباراة المرتقبة ضد العين الإماراتي، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تقام على ملعب "هزاع بن زايد" في مدينة العين. أكد خيسوس على... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 06:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :