2024-04-17T19:16:16+03:00

الضغط ينتقل إلى الأهلي .. أزمة عنيفة بعد تأجيل كلاسيكو الهلال

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا مصيريًا بشأن لقاء الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، في إطار الجولة 28 من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والهلال مساء الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، بينما يحل الأهلي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.

وستتم إقامة المباراة بين الأهلي والهلال، مساء الإثنين الموافق 6 من شهر مايو المقبل، وذلك بسبب تأجيل مباراة الهلال أمام العين بنصف نهائي دوري أبطال أسيا.

وسيتعرض الأهلي لأزمة بسبب ضغط جدول الفريق في بطولة دوري روشن للمحترفين، حيث سيلعب ثلاثة مباريات فقط في غضون أسبوع، الأمر الذي سيؤثر بالسلب بكل تأكيد على مصير الراقي ببطولة الدوري.

وسيواجه الأهلي كل من ضمك والهلال، يومي 2 و 6 من شهر مايو، على ملعب الجوهرة المشعة، ثم يرحل لمواجهة الشباب يوم الخميس الموافق 9 من نفس الشهر.

اقرأ أيضا

المريسل يفاجئ جماهير النصر .. تأجيل الهلال والأهلي لإنقاذ الرابطة

مباشر| العين الإماراتي (1-0) الهلال.. نصف نهائي دوري أبطال آسيا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الضغط ينتقل إلى الأهلي أزمة عنيفة بعد تأجيل كلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الضغط ينتقل إلى الأهلي .. أزمة عنيفة بعد تأجيل كلاسيكو الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الضغط ينتقل إلى الأهلي .. أزمة عنيفة بعد تأجيل كلاسيكو الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا مصيريًا بشأن لقاء الكلاسيكو بين الأهلي والهلال، في إطار الجولة 28 من مسابقة دوري روشن للمحترفين.وكان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والهلال مساء الجمعة الموافق 19 من شهر أبريل، على ملعب... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :