2024-04-17T21:22:28+03:00

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بإياب نصف نهائي أبطال آسيا

حقق فريق العين الإماراتي، فوزًا كبيرًا أمام نظيره الهلال السعودي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، برباعية مقابل هدفين.

وأقيمت مباراة الليلة بين الفريقين، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط تألق كبير لأصحاب الأرض.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وشهدت مباراة الليلة تألق المغربي سفيان رحيمي لاعب فريق العين، حيث سجل هاتريك أمام الهلال اليوم، ليقود أصحاب الأرض للتفوق أمام الزعيم.

موعد مباراة الهلال أمام العين الإماراتي في إياب نصف نهائي أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال والعين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على ملعب المملكة أرينا، معقل مباريات الزعيم، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة الهلال أمام العين، عبر قنوات بي ان سبورتس الخاصة بنقل مباريات دوري أبطال آسيا، والتي تمتلك حقوق بث البطولة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

اقرأ أيضا

صدمة مدوية.. العين يتقدم بثلاثة أهداف على الهلال في الشوط الأول

العين يضاعف جراح الهلال برباعية..3 ركلات جزاء وأخطاء دفاعية فادحة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بإياب نصف نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بإياب نصف نهائي أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي بإياب نصف نهائي أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق العين الإماراتي، فوزًا كبيرًا أمام نظيره الهلال السعودي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، برباعية مقابل هدفين.وأقيمت مباراة الليلة بين الفريقين، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط تألق... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 09:22 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم