2024-04-17T23:29:28+03:00

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري

تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” بثلاثة لقاءات, حيث يجمع اللقاء الأول التعاون مع الخليج على ملعب نادي التعاون في بريدة, فيما يلتقي في ثاني لقاءات اليوم الأول على ملعب نادي الفتح في الأحساء الفتح المستضيف مع الرائد, وفي اللقاء الأخير من اليوم الأول يستضيف الشباب على ملعبه في الرياض نظيره أبها.

وتستكمل لقاءات الجولة الجمعة بمواجهتين، حيث يحل فريق الطائي ضيفاً على الرياض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، وفي الوقت ذاته يستقبل النصر نظيره الفيحاء على ملعب الأول بارك بالرياض.

وفي ثالث أيام منافسات الجولة تقام 3 مواجهات, حيث يلعب فريق الأخدود مع فريق ضمك على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، ويجمع اللقاء الثاني الاتفاق بالوحدة على ملعب نادي الاتفاق بالدمام, وفي اللقاء الأخير يستضيف الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة نظيره الاتحاد.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري بـ 77 نقطة, يليه النصر بـ 65 نقطة, ثم الأهلي ثالثاً بـ 52, والاتحاد رابعاً بـ 47 نقطة, والتعاون خامساً بذات الرصيد.

يُذكر أن إدارة المسابقات بالرابطة أعلنت اليوم عن تأجيل قمة مباريات الجولة بين فريقي الأهلي والهلال التي كانت مقررة يوم الجمعة إلى يوم الاثنين الموافق 06/ مايو / 2024م) في تمام الساعة التاسعة مساءً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 مواجهات غدا في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين 3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” بثلاثة لقاءات, حيث يجمع اللقاء الأول التعاون مع الخليج على ملعب نادي التعاون في بريدة, فيما يلتقي في ثاني لقاءات اليوم الأول على ملعب نادي الفتح في الأحساء... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :