2024-04-17T23:29:42+03:00

بيسيرو: برشلونة فاوض نجم الهلال نيفيز

أوضح مدرب نادي نيجيريا الحالي والأخضر سابقا جوزيه بيسيرو أن نادي برشلونة فاوض البرتغالي روبن نيفيز من أجل ضمه لصفوف الفريق قبل الانتقال إلى نادي الهلال.

وقال مدرب نيجيريا في تصريحات عبر قناة ssc “برشلونة تفاوض بالفعل مع نادي بورتو من أجل الحصول على خدمات روبن نيفيز وتدعيم مركز وسط الملعب، ولكن اللاعب فضل الانضمام إلى الدوري الإنجليزي، ومن ثم الانضمام إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية”.

وأضاف بيسيرو في تصريحاته ” روبن نيفيز يتمتع بإمكانيات كبيرة للغاية، في وسط الملعب، فهو قادر على كسر الخط، وربط الخطوط ببعضها البعض، فهو دائما لديه كرة حديثه، والدليل على ذلك تواجده في قائمة المنتخب البرتغالي بشكل مستمر، بالإضافة تواجده ضمن التشكيل الأساسي للهلال منذ انضمامه لصفوف الفريق”.

وتابع مدرب نيجيريا بيسيرو: ” أعلم إمكانيات روبن نيفيز، خاصة وأننا أشرفت على تدريبه في وقت سابق، فهو يمتلك إمكانيات رائعة للغاية”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيسيرو برشلونة فاوض نجم الهلال نيفيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيسيرو: برشلونة فاوض نجم الهلال نيفيز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بيسيرو: برشلونة فاوض نجم الهلال نيفيز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح مدرب نادي نيجيريا الحالي والأخضر سابقا جوزيه بيسيرو أن نادي برشلونة فاوض البرتغالي روبن نيفيز من أجل ضمه لصفوف الفريق قبل الانتقال إلى نادي الهلال. وقال مدرب نيجيريا في تصريحات عبر قناة ssc “برشلونة تفاوض بالفعل مع نادي بورتو من أجل... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :