2024-04-17T23:40:56+03:00

حسرة ياسين بونو بعد الخسارة أمام العين.. فيديو

ارتسمت ملامح الحزن على وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسين بونو، عقب الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام فريق العين الإماراتي، مساء اليوم.

وحاول حارس الهلال بونو أن يخفي الحزن أمام الكاميرات التي كانت ترصده لكنه لم يستطيع وغادر الملعب وهو يشعر بالحسرة.

يذكر أن فريق الهلال خسر أمام فريق العين الإماراتي بنتيجة (2-4) في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وسيلتقي بالعين مجددا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “المملكة أرينا”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1713384971065.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسرة ياسين بونو بعد الخسارة أمام العين فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسرة ياسين بونو بعد الخسارة أمام العين.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حسرة ياسين بونو بعد الخسارة أمام العين.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ارتسمت ملامح الحزن على وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسين بونو، عقب الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام فريق العين الإماراتي، مساء اليوم. وحاول حارس الهلال بونو أن يخفي الحزن أمام الكاميرات التي كانت ترصده لكنه لم يستطيع... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :