2024-04-18T00:17:23+03:00

 بايرن يكرس عقدته لأرسنال ويصعد لنصف نهائي دوري الأبطال

واصل بايرن ميونخ الألماني تكريس عقدته لفريق أرسنال الإنجليزي، بعدما صعد على حسابه للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وتغلب بايرن 1 / صفر على ضيفه أرسنال، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية للمسابقة القارية، مستفيدا من تعادله 2 / 2 في مباراة الذهاب، التي جرت بين الفريقين في لقاء الذهاب الذي أقيم بينهما في العاصمة البريطانية لندن. وارتدى جوشوا كيميتش ثوب الإجادة في المباراة، التي أقيمت على ملعب (أليانز أرينا)، عقب تسجيله هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 63 بضربة رأس رائعة، ليواصل الفريق البافاري حلمه نحو التتويج باللقب القاري للمرة السابعة في تاريخه. وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يجتاز فيها بايرن عقبة أرسنال في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال والمواجهة الثالثة على التوالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن يكرس عقدته لأرسنال ويصعد لنصف نهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل  بايرن يكرس عقدته لأرسنال ويصعد لنصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم  بايرن يكرس عقدته لأرسنال ويصعد لنصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل بايرن ميونخ الألماني تكريس عقدته لفريق أرسنال الإنجليزي، بعدما صعد على حسابه للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وتغلب بايرن 1 / صفر على ضيفه أرسنال، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الثمانية للمسابقة القارية، مستفيدا من تعادله 2... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم