2024-04-18T03:16:24+03:00

الريال اليوم … أثبت مدى ضعف شخصية برشلونة!

تحدث المحلل خورخي أليساندرو عن تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال مقارنة بالغريم برشلونة الذي تم إقصائه.

أليساندرو قال خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي:

“الطريقة الوحيدة التي كانت أمام برشلونة لكي يتجاوز باريس سان جيرمان ب١٠ لاعبين، هي أن يقاتل كما فعل ريال مدريد اليوم أمام مانشستر سيتي”.

هي إشارة منه إلى أن البارسا افتقد إلى ضعف الشخصية ولم يتحلى بالروح القتالية المطلوبة، فحتى لو كان يلعب بنقص عددي إلا أنه كان متقدمًا بفارق هدفين في مجموع المباراتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الريال اليوم أثبت مدى ضعف شخصية برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الريال اليوم … أثبت مدى ضعف شخصية برشلونة! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة الريال اليوم … أثبت مدى ضعف شخصية برشلونة!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث المحلل خورخي أليساندرو عن تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال مقارنة بالغريم برشلونة الذي تم إقصائه. أليساندرو قال خلال تصريح له في برنامج التشيرينغيتو التالي: “الطريقة الوحيدة التي كانت أمام... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 03:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم