2024-04-18T03:48:37+03:00

ثنائي ريال مدريد جاهزان للكلاسيكو

– كشفت تقارير صحفية عن جاهزية ثنائي ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور والإسباني داني كارفخال، لخوض لقاء الكلاسيكو أمام برشلونه ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، مساء الأحد المقبل الموافق الحادي والعشرين من أبريل الجاري.

وأصيب فينيسيوس جونيور وداني كارفخال، خلال مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثنائي ريال مدريد جاهزان للكلاسيكو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثنائي ريال مدريد جاهزان للكلاسيكو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ثنائي ريال مدريد جاهزان للكلاسيكو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية عن جاهزية ثنائي ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور والإسباني داني كارفخال، لخوض لقاء الكلاسيكو أمام برشلونه ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، مساء الأحد المقبل الموافق الحادي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 03:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم