2024-04-18T05:12:21+03:00

أول رد فعل من يايسله بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال

– كشفت المصادر عن رد فعل ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي على تأجيل مباراة الراقي ضد الهلال في إطار منافسات الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي.

المصادر تؤكد أن المدرب ماتياس يايسله أبدى انزعاجه بعد قرار تأجيل لقاء الأهلي والهلال الذي كان منالمقرر إقامته يوم الجمعة، وذلك لعدم رغبته بالتأجيل منذ البداية بسبب التوقف لفترة طويلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول رد فعل من يايسله بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول رد فعل من يايسله بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول رد فعل من يايسله بعد تأجيل مباراة الأهلي والهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت المصادر عن رد فعل ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي على تأجيل مباراة الراقي ضد الهلال في إطار منافسات الجولة المقبلة من دوري روشن السعودي. المصادر تؤكد أن المدرب ماتياس يايسله أبدى انزعاجه بعد قرار تأجيل... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 05:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :