2024-04-18T05:44:35+03:00

إبراهيم نور الدين: كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل نهاية الموسم

04:36 ص | الخميس 18 أبريل 2024

إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك

كشف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن تفاصيل تخوفه خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة الماضية.

إبراهيم نور الدين: كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام 

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات تلفزيونية:، كنت أخشي بكل تأكيد من رحيل لجنة الحكام حال وجود أخطاء مني خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، مؤكدا على أنه سعيد بالمستوي الذي قدمه خلال مباراة القمة التي جمعت القطبين، والإشادة بالتحكيم المصري.

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

وتابع، لجنة الحكام عليها ضغوطات كبيرة للغاية خلال الفترة الحالية، مؤكدا على أن بيريرا ومحمد فاروق، يمتلكون ضغوطات أكبر من الحكم الذي يدير المباراة، ولكنهم يديرون المنظومة بشكل رائع خلال الفترة الأخيرة.

إبراهيم نور الدين: سأعتزل التحكيم بنهاية الموسم

وواصل، أنا ما زلت عند قراري، سأعتزل التحكيم بنهاية الموسم بكل تأكيد، لأن الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر، هدفي هو منح الفرصة لزملائي الشباب، مثلما حدث من جانب محمد فاروق في وقت سابق، سأنهي مهمتي بنهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إبراهيم نور الدين كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إبراهيم نور الدين: كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن إبراهيم نور الدين: كنت أخشي من رحيل لجنة الحكام وسأعتزل نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:36 ص | الخميس 18 أبريل 2024 إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك كشف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، عن تفاصيل تخوفه خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي جمعت الفريقين، ضمن... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 05:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم