2024-04-18T06:33:33+03:00

بشير التابعي يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم

05:32 ص | الخميس 18 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي من أبرز اللاعبين ولفت أنظاره مثل مشاركته مع كارلوس كيروش في صفوف منتخب مصر، مشيرا إلى أنه بعيد عن مستواه في الموسم الحالي، بعدما كان يتحدث الجميع على أنه امتداد لـ هاني رمزي، وأنه لاعب من طراز أوروبي.

بشير التابعي: على محمد عبدالمنعم أن يجلس مع نفسه للعودة إلى مستواه

وقال التابعي في تصريحات تلفزيونية: عبدالمنعم بعيد عن التركيز، وعليه أن يبحث عن السبب وراء تراجع تركيزه لهذا الشكل، فهو أصبح يتحدث في الملعب كثيرا، وهو في أسوأ حالاته هو أفضل من لاعبين كثيرين، وعليه أن يجلس مع نفسه ويعود لمستواه المعهود، والجميع كان يتحدث عن احترافه في أوروبا، وأن يبحث أسباب التراجع.

رسالة بشير التابعي لإدارة الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم

وأضاف: من الممكن أن يعقد محمود الخطيب جلسة مع محمد عبدالمنعم من أجل الحديث معه عن أسباب تراجع مستواه بشكل واضح في الفترة الأخيرة، والخطيب قامة ونجم كبير.

وواصل: الأهلي لا يوجد لديه بدائل كثيرة في ظل كثرة الاصابات والغيابات، والتشكيل معروف للجميع، وأعتقد أن اللاعبين سيكونوا على قدر المسئولية.

وأشار إلى أن الزمالك سيعتمد على عمر جابر في الجبهة اليسرى أمام دريمز الغاني حال غياب فتوح الذي سيفقد الفريق قوة كبيرة في الجبهة اليسرى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بشير التابعي يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بشير التابعي يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بشير التابعي يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:32 ص | الخميس 18 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي من أبرز اللاعبين ولفت أنظاره مثل مشاركته مع كارلوس كيروش في صفوف... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 06:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم