2024-04-18T08:16:43+03:00

مهمة شبه مستحيلة.. ماذا يحتاج ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي؟

الخميس 18/أبريل/2024 - 07:07 ص

ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي مباراة قوية أمام أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الخميس، في إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة ليفربول وأتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب أتليتي أزوري معقل الفريق الأيطالي.

مهمة شبه مستحيلة تنتظر ليفربول

ويخوض زملاء محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، خلال مباراة اليوم أمام أتالانتا، حيث يحتاج ليفربول إلى الفوز بأربعة أهداف نظيفة خارج ملعبه، لضمان التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ويمتلك الريدز فرصة أخرى للحفاظ على التأهل إلى دور نصف النهائي، حال تمكن من معادلة نتيجة الذهاب والفوز بنتيجة 3-0، حيث سيلجأ الفريقان إلى الأوقات الإضافية لحسم المتأهل من المباراة.

وكانت مباراة ليفربول وأتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، انتهت بخسارة الريدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز على أتالانتا، ومواصلة مشواره في الدوري الأوروبي للحفاظ على حقوقه في التتويج باللقب، وذلك بعدما تضاءلت فرصه في الفوز بالدوري الإنجليزي بعد الخسارة الأخيرة التي تلقاها على يد فريق كريستال بالاس بنتيجة 1-0.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثالث، بعدما خاض الفريق 32 مباراة، تمكن من الفوز في 21 مباراة، وتعادل 8 مواجهات وتلقي 3 هزائم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مهمة شبه مستحيلة ماذا يحتاج ليفربول للتأهل إلى نصف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مهمة شبه مستحيلة.. ماذا يحتاج ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مهمة شبه مستحيلة.. ماذا يحتاج ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 07:07 ص ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي مباراة قوية أمام أتالانتا الإيطالي، مساء اليوم الخميس، في إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي. موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي تنطلق مباراة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 08:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم