2024-04-18T09:36:44+03:00

راحة للاعبي الريال بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

– منح كارلو أنشيلوتي راحة للاعبي ريال مدريد اليوم الخميس إثر الفوز على مانشستر سيتي والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

هذا وسيعود الريال للتدريبات من جديد غدًا ، استعدادًا لمواجهة برشلونة في الجولة المقبلة من الليغا، وذلك في ظل أهمية اللقاء ، الذي يعول عليه الإيطالي الكثير حيث يمكنه من خلاله إنهاء المنافسة على اللقب بتحقيق انتصار يرفع الفارق للنقطة الـ 11 بين الفريقين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راحة للاعبي الريال بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راحة للاعبي الريال بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة راحة للاعبي الريال بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – منح كارلو أنشيلوتي راحة للاعبي ريال مدريد اليوم الخميس إثر الفوز على مانشستر سيتي والتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال. هذا وسيعود الريال للتدريبات من جديد غدًا ، استعدادًا لمواجهة برشلونة في الجولة المقبلة... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم