2024-04-18T11:57:12+03:00

الملحم: مدرب العين درس الهلال جيدًا قبل المباراة .. فيديو

‏⁧‫أوضح الناقد الرياضي خليفة الملحم، أن مدرب نادي العين الإماراتي درس الهلال جيدًا قبل المباراة.

‬⁩ وقال الملحم خلال حديثه على برنامج الديوانية :” الهلال لم يكن له وجود بالشوط الأول، وركلة الجزاء الأخيرة غيرت شكل المباراة.”

وأضاف:” لا يوجد فريق ما يخسر واليوم نقطة قوة الهلال تحولت لنقطة ضعفه “، لافتًا أن كل كورة تقدم بها العين في الشوط الأول كانت خطرة.

وفاز فريق العين الإماراتى على الهلال بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما علي استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

#خليفة_الملحم | الهلال لم يكن له وجود بالشوط الأول، وركلة الجزاء الأخيرة غيرت شكل المباراة، ومدرب العين درس الهلال جيدًا#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/CpkkrxMJmt

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 17, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الملحم مدرب العين درس الهلال جيد ا قبل المباراة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الملحم: مدرب العين درس الهلال جيدًا قبل المباراة .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الملحم: مدرب العين درس الهلال جيدًا قبل المباراة .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏⁧‫أوضح الناقد الرياضي خليفة الملحم، أن مدرب نادي العين الإماراتي درس الهلال جيدًا قبل المباراة. ‬⁩ وقال الملحم خلال حديثه على برنامج الديوانية :” الهلال لم يكن له وجود بالشوط الأول، وركلة الجزاء الأخيرة غيرت شكل المباراة.”... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 47 دقيقة